جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف عثمان يستعيد ذكريات «بحب السيما» في جلسة تصوير حديثة.. صور

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 12:21 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
2150
يوسف عثمان يستعيد ذكريات «بحب السيما» في جلسة تصوير حديثة.. صور

خضع الفنان المصري الشاب يوسف عثمان لجلسة تصوير حديثة بالأبيض والأسود، بعدسة المصورة أسماء النحاس والمصور جورج أنور.

الفنان المصري ظهر في الجلسة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى تي شيرت بسيط وبنطلون، من تنسيق هايدي محمد، واستعاد ذكريات دوره في فيلم "بحب السيما" من خلال ظهوره في بعض الصور وهو مرتدي النظارة الطبية، والتي اشتهر بها في الفيلم الذي قدمه في طفولته.

يذكر أن يوسف عثمان ظهر في طفولته في الفيلم السينمائي «بحب السيما» بجانب كل من الفنان محمود حميدة وليلى علوي، حيث لفت أنظار الجمهور بملامحه البريئة وخفة ظلة وطريقته المميزة في التمثيل، وتنبأً له البعض أن يكون نجماً مستقبلياً.

يوسف قدم في الفيلم شخصية الطفل الشقي نعيم، عاشق السينما ومثير للمشاكل بين والديه بسبب ذلك، وحقق نجاحاً كبيراً وتنبأً له البعض أن يكون نجماً مستقبلياً وبعدها شارك في عدة أعمال منها «يتربى في عزو » و «سيب وأنا أسيب» وغيرهم.

وبعد أن أصبح شابا شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل "فرعون"، ومسلسل "الشارع اللي ورانا"، إلا أن عدد كبير من الجمهور لم يدرك أن هذا الشاب الوسيم هو ذاك الطفل الشقي في فيلم " بحب السيما".

يذكر أن فيلم “بحب السيما” عرض في سنة 2004، وهو من بطولة محمود حميدة، وليلى علوي، ومنة شلبي، والطفل يوسف عثمان، وعايدة عبد العزيز، وهو من تأليف هاني جرجس، ومن إخراج أسامة فوزي.

يوسف عثمان
يوسف عثمان
يوسف عثمان
يوسف عثمان
يوسف عثمان
يوسف عثمان
يوسف عثمان