جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إخلاء سبيل سعد المجرد بهذه الشروط.. شاهد لحظة إطلاق سراحه.. فيديو

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
518
إخلاء سبيل سعد المجرد بهذه الشروط.. شاهد لحظة إطلاق سراحه.. فيديو

بعد اعتقاله إثر اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، وافق قاضي التحقيقات الفرنسي على طلب دفاع الفنان المغربي سعد المجرد بإطلاق سراحه، ولكن بعدة شروط.

ومن أهم الشروط التي وضعها قاضي التحقيقات هي وجود ضمان مالي "لم يتم الإعلان عن قيمته"، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، بالإضافة إلى عدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق يوم الثلاثاء، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم يوم الخميس المقبل.

وظهر مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح الفنان المغربي من المحكمة، والتفاف عددكبير من جمهوره في فرنسا حوله، وسط فرحة كبيرة سادت الموقف.

وقرار إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، حيث أن التحقيقات مستمرة لحين الوصول إلى أدلة ضد المجرد أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.

وكان الإدعاء الفرنسي تهمة الاغتصاب للفنان المغربي سعد المجرد بشكل رسمي مساء الثلاثاء 28 من شهر أغسطس، وذلك بعد أن تقدمت ضده شكوى من فتاة.

المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد