جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تعلق على قرار بيع استوديوهات العائلة

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:38 مساءً
كتب - فتحي خلاف
828
كارينا كابور تعلق على قرار بيع استوديوهات العائلة

قررت عائلة كابور الشهيرة في بوليوود أن تبيع مجمع استديوهات RK Studio المتميز.

وعن هذا القرار تقول الممثلة كارينا كابور خان إن لديها ذكريات جميلة عن الاستوديو الذي بناه جدها الأسطوري الراحل راج كابور.

وذكرت تقارير صحفية أن عائلة كابور اتخذت قرارًا صعبًا بشأن بيع فدان من أرض استوديو RK Studio بعد مرور 70 عامًا على تأسيسه، حيث لم يكن من الممكن اقتصاديًا إعادة بنائه بعد أن اندلع فيه حريق العام الماضي.

قال ريشي كابور، في مقابلة مع "مومباي ميرور" نيابة عن العائلة، إنهم كانوا يتجاذبون في البداية فكرة تجديد المكان بأحدث التقنيات، لكن الاستثمار في إعادة بناء الاستوديو لم يكن كافيًا.

أما كارينا، فقالت: "لا أعرف إلى أي مدى ماذا يحدث بالفعل، لم ألتق بوالدي حتى في الأيام الأربعة أو الخمسة الأخيرة، لكن بالطبع، لقد كبرنا جميعًا ونحن نتجول في تلك الممرات ".

وأضافت الممثلة على هامش أسبوع لاكمي للأزياء: "أعتقد أنه من المحتمل أن تكون الأسرة قد قرّرت، وإذا كان هذا هو ما قرروه، فليكن الأمر كذلك".

في سبتمبر من العام الماضي، اندلع حريق كبير في أرض الاستوديو من داخل استوديو برنامج الواقع الراقص، تاركا قسمًا من الاستوديو في حالة انهيار.

تم تأسيس مجمع الاستوديوهات RK Studio، وهو في ذات الوقت المقر الرئيسي لشركة إنتاج الأفلام RK Films، وتم تسميته على اسم Great Showman، Raj Kapoor، في عام 1948.

بعد مشاهدتك لصور كارينا كابور لن تتخلى عن قرار ممارسة اللياقة البدنية أبدأً
كارينا كابور تتحدث لُغة الإغراء بصورة من Veere Di Wedding
كارينا كابور