جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي سعد لمجرد يكشف مفاجأة عن حقيقة ما حدث بين الفنان والفتاة المتهم باغتصابها

الخميس 30 اغسطس 2018 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
589
محامي سعد لمجرد يكشف مفاجأة عن حقيقة ما حدث بين الفنان والفتاة المتهم باغتصابها

كشف محامي الفنان المغربي سعد لمجرد تفاصيل ما حدث بين موكله وبين الفتاة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها مؤخرا.

محامي سعد كشف عما قاله موكله في التحقيقات حول حقيقة ما حدث، لافتا إلى أن المجرد اقام علاقة معها بالفعل ولكن بموافقتها، حيث قال: "لمجرد تعرف على الفتاة الفرنسية في أحد الملاهي الليلية وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه برضاها، ليتوافق الطرفان على إقامة علاقة جنسية برضاها دون وجود أي دليل على تعنيف أو ضرب أو اغتصاب مثلما ادعت".

وأكد خلال استضافته على "راديو فرانس" : "لم ترد أي دلائل على وجود حالات "ضرب" أو "تعنيف" أو إثبات على وجود اغتصاب بعدم رغبة الفتاة، وهو ما جعل التهمة تسقط "مؤقتًا" عن سعد لعدم وجود دليل أو شهود على راوية الفتاة ذات التاسعة والعشرين عامًا التي تعمل موسميًا في تلك المنطقة الساحلية الشهيرة والتي وجهت إليه رسميًا تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي دون رغبتها".

وكان قاضي التحقيقات الفرنسي قد وافق على طلب دفاع لمجرد بإطلاق سراحه، ولكن بعدة شروط، وهي وجود ضمان مالي بلغت قيمته150 ألف يورو، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، وعدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم.

وظهر مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح الفنان المغربي من المحكمة، والتفاف عددكبير من جمهوره في فرنسا حوله، وسط فرحة كبيرة سادت الموقف.

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد لمجرد