جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبس سارق صور جينيفر لورانس العارية

السبت 01 سبتمبر 2018 | 08:16 صباحاً
ترجمة - Gololy
774
حبس سارق صور جينيفر لورانس العارية

قضت محكمة أمريكية على هاكرز اخترق أكثر من 200 حساب على منصة iCloud التابعة لشركة أبل، وكان بينها حساب النجمة والممثلة الأمريكية الحسناء جينيفر لورانس، بالسجن 8 أشهر.

وكان الهاكرز قد تمكن من سرقة عشرات الصور، بما في ذلك صور عارية للممثلة الأمريكية "جينفر لورانس" ومن المقرر دخوله السجن يوم 10 أكتوبر القادم.

وبحسب موقع فني عالمي، فقد كان الهاكرز ويدعى George Garofano، واحدًا من أربعة أشخاص متهمين في فضيحة القرصنة لعام 2014 والذى استهدف المشاهير فى ذلك الوقت، حيث تم الحكم على ثلاثة آخرين بالفعل بالسجن لمدة تتراوح بين تسعة أشهر و18 شهراً، فيما ينتظر أن يقضى Garofano ما يصل إلى   8 أشهر خلف القضبان بعد إدانته بسرقة ونشر معلومات خاصة.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 28 عاما، قد شبهت هذا الأمر عند انتشاره بأنه "جريمة جنسية".

النجمة الجميلة قالت في حديثها مع مجلة Vanity Fair عام 2014: إنه انتهاك جنسي، هذا مقرف، يجب تغيير القانون لحماية من يتم استغلاله جنسيا.

وكانت العارضة العالمية كيم كاردشيان، والمغنية ريهانا وكيت أبتون وكيرستن دانست وفانيسا هودجنز وهايدن باتيتيير، قد تعرضن لحوادث قرصنة مشابهة عبر الإنترنت.

والجدير بالذكر أن عملية القرصنة عرفت في وسائل الاعلام باسم "Celebgate"، وشارك فيها مخترقين متنكرين على أنهم قائمين على أمن شركة أبل، وذلك من أجل إقناع الضحايا بتسليم كلمات المرور لهم، وقد تمكن Garofano" من اختراق حوالى 240 حساب، واعترف في المحكمة بإرسال رسائل تهديد لهم عبر البريد الإلكترونى.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس