جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريس جينر تخصص منزل كامل لملابسها.. صور

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 12:46 مساءً
ترجمة - Gololy
671
كريس جينر تخصص منزل كامل لملابسها.. صور

كشفت مجلة lifeandstyle عن مفاجأة عندما دخلت منزل عائلة كاردشيان وخاصة الشقة المخصصة لملابس كريس جينر، والدة النجمة والعارضة العالمية كيم كاردشيان، والتى تقوم بعرض مسلسل "Keeping up with the Kardashians" مع كيم وشقيقاتها.

وكانت كريس جينير، البالغة من العمر 62 عاما، قد كشفت أن غرفة الملابس بها قطع تعود إلى 6 عقود وأكثر، فهى تهتم بملابسها منذ الصغر وتحتفظ بها دوماً، فهى لديها مكان مخصص للبلاطى والـ"بليزر" باللون الأسود فقط، والذين جعلت مصممين أزياء من حول العالم يقومون بتفصيلهم واحد تلو الآخر.

وبالنسبة للأحذية فهى تخصص غرفة صغيرة تحمل كل أنواع الأحذية، الكلاسيكية والرياضية بكل أنواعها وألوانها وذكر الموقع المخصص للمجلة أنها فاقت مراحل الحياه الملكية وملابس الملكات.

وهناك النصيب الأكبر من الملابس الرياضية والكاجوال، فى غرفة ملابس كريس جينير، حيث تميل إلى ملابس الكاجوال كثيراً بدلاً من الملابس الكلاسيكية والفورمال هذا بجانب الركن الخاص للحقائب الذى يعتبر كمخزن لكل أنواع الحقائب.

والجدير بالذكر أن مسلسل Keeping Up with The Kardashians يعرض على قناه E  وهو نوع من مسلسلات الواقع ويعرض فى موسمه الـ15.

كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر