جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أشهر خرافة وضعت هؤلاء النجوم على طريق الشهرة!

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 11:57 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1588
بالصور.. أشهر خرافة وضعت هؤلاء النجوم على طريق الشهرة!

أهمية الأرقام والحروف في أسماء الأشخاص عُرفت منذ القدم، ووفقًا لعلم الأعداد "Numerology"، قد تؤثر القيمة العددية لاسمك على صفاتك الشخصية.

من المعروف أن مشاهير بوليوود يكرسون مهاراتهم بالفعل من أجل النجاح والشهرة، ويذهبوا إلى حد الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لهم، لذلك قام العديد منهم بتغيير أسماءهم إلى أسماء أكثر شعبية تمسكوا بها على مر السنين.

ومع ذلك، حتى النجوم ليسوا محصنين ضد الخرافات والحظ. فشاهدنا أسماء بارزة في صناعة السينما قاموا بتغييرات طفيفة لاسمهم وفقا لعلم الأعداد من أجل جلب المزيد من الحظ الحسن في حياتهم ومهنهم بحسب اعتقادهم. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل منهم.

2 /8 راني مكرجي من راني موخرجي

Rani Mukerji from Rani Mukherji

راني مكرجي عاشت فترة التسعينيات من القرن المنصرم وأوائل الألفية الثانية كـ ملكة في بوليوود.لكن في وقت ما في مسيرتها، قامت بتغيير بسيط. عرفت في البداية باسم راني موخرجي ولكن حسب الأعداد، غيرتها فيما بعد إلى راني مكرجي.

3 /8 كاريسما كابور من كاريشما كابور

Karisma Kapoor from Karishma Kapoor

قصة كاريزما كابور تشبه كثيرا راني مكرجي. حيث تذوقت الممثلة معظم نجاحها وبروزها في التسعينيات. ومثل نظيرتها، قامت أيضًا بإزالة "h" من اسمها وأعادت صياغته ليصبح كارسيما كابور من كاريشما كابور.

4 /8 راجكومار راو من راجكومار ياداف

Rajkummar Rao from Rajkumar Yadav

أحد الممثلين القلائل الذين عمل يعمل لعلم الأعداد ألف حساب، على الرغم من أننا على يقين من أن موهبته المذهلة لها علاقة بهذا التحول في اسمه. لذا، غيّر الممثل اسمه. في البداية عرف باسم راجكومار ياداف ليصبح راجكومار راو.

5 /8 سونيل شيتي من سونييل شيتي

Suniel Shetty from Sunil Shetty

لا يظهر الممثل المخضرم سونيل شيتي على الشاشة الكبيرة هذه الأيام، إلا من بعض الأفلام القصيرة من وقت لآخر. ومع ذلك، فإن تغيير اسمه كان حديثًا إلى حد ما مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الفترة الأساسية من حياته المهنية قد مرت بالفعل عندما غير اسمه من سونييل إلى سونيل. ويعتقد أنه سيجلب له حظا سعيدا.

6 /8 أيوشمان كورانا من أيوشامان كورانا

Ayushmann Khurrana from Ayushman Khurana

ممثل آخر غير اسمه من أجل الحظ الحسن أيوشماّن كورانا Ayushmann Khurrana. في البداية كان الممثل يدعى "أيوشامان كورانا"، وقد شهد الممثل نجاحا معتدلا في مسيرته السينمائية.

7 /8 توشار كابور من تويشار كابور

Tusshar Kapoor from Tushar Kapoor

هذا الممثل الذي حظي بشكل رئيسي بالنجاح في سلسلة 'جولمال'، غيّر أيضًا اسمه من تويشار إلى توشار كابور. ومع ذلك، لم يتحقق له النجاح المهني الذي كان يتوقعه.

8 /8 أجاي ديفجان من أجاي ديفجن

Ajay Devgn from Ajay Devgan

على الرغم من أن ممثل "رائد" لا يؤمن بشكل مباشر بعلم الأعداد، فقد أدخل تعديلًا على اسمه بناء على طلب عائلته. أجرى أجاي تغييرًا على لقبه من ديفجان إلى ديفجن في عام 2009. يمكن للمرء أن يقول إن هذا التغيير قد حقق نجاحًا جيدًا لأنه حقق نجاحًا أكبر في المجال الاحترافي ابتداءً من عام 2010 فصاعدًا بدءًا من فيلم "Rajneeti" ".