جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج وسوف يخطب فتاة لحبيبها على المسرح.. فيديو

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
442
جورج وسوف يخطب فتاة لحبيبها على المسرح.. فيديو

في لفتة طيبة منه، وافق الفنان السوري  جورج وسوف على تلبية رغبة أحد الشبان الحاضرين حفله الأخير،الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجانات قرطبا اللبنانية.

 الشاب صعد إلى المسرح وطلب من وسوف أن يطلب له يد حبيبته، التي تدعى "ستيفاني"، فحقق الفنان السوري للشاب طلبه، ودعا "ستيفاني" إلى المسرح، وقال لها: ''يا ستيفاني، رح تقبلي بهالخالص عريساً لك؟"، فأجابت الفتاة بـ"نعم"، وذلك وسط تصفيق حار من الجمهور.

من ناحية أخرى، يعود جورج وسوف لمعجبيه بأغنية جديدة سجلها مؤخراً بعنوان «أمال أنا فين»، ومن المقرر أن يطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن جورج وسوف من أكثر النجوم المشهورين بتفاعلهم مع الجمهور في الحفلات، حيث يحرص دائماً على المزاح والتفاعل معهم بتلقائية وعفوية.

وكان جورج وسوف قد فوجئ مؤخرا  خلال احيائه حفله في دمشق باقتحام شاب للمسرح، واقترابه منه في محاوله لاحتضانه تعبيراً عن شدة حبه له، فتدخل رجال الأمن على الفور، ونجحوا في انزال الشاب من على المسرح بشكل لم يلق اعجاب النجم السوري، فما كان من جورج سوى ايقاف الغناء والعزف، منفعلاً على أمن المسرح، حيث طلب من الشاب الصعود مجدداً إليه على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور.

جورج داعب الشاب ومازحه بطريفة عفوية، كما احتضنه وقبله، تعبيراً منه عن تقديره لحب معجبيه له، ثم استأنف الحفل وسط أجواء أكثر صخباً.

جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف