جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يلتقي مطرب أغنية «كيكي» في نيويورك.. شاهد

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:19 مساءً
القاهرة - Gololy
853
نيمار دا سيلفا يلتقي مطرب أغنية «كيكي» في نيويورك.. شاهد

التقى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع المغني العالمي "بال دريك" صاحب الأغنية الشهيرة "كيكي"، وذلك في ولاية نيويورك الأمريكية، قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.

نيمار لاعب فريق برشلونة السابق قال في تصريحات له عن لقائه بصاحب الأغنية الأشهر عالميًا خلال الفترة الأخيرة: "مشاعر جميلة لرؤية دريك".

اللاعب البرازيلي من المقرر أن يشارك مع منتخب "السامبا" البرازيلي، في المباراة الودية أمام منتخب أمريكا، السبت المقبل، ثم مواجهة منتخب السلفادور 12 سبتمبر الجاري.

نيمار دا سيلفا، كان قد تعرض لموقف محرج خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الفرنسي أمام فريق "نيم أوليمبيك"، بعدما استفز جماهير المنافس ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما افتتح سجل التهديف في الدقيقة الـ36 من عمر المباراة.

اللاعب بعد تسجيله الهدف الأول ذهب للاحتفال بهدفه أمام مدرجات جماهير الفريق المنافس، بجوار لافتة تحتوي على عبارة "نيمار الطفل الباكي".. ولم يسلم من صافرات الاستهجان الصادرة من جماهير نيم، التي قذفته أيضا ببعض زجاجات المياه، وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-2.

والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا