جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة تنشر صورا لدونالد ترامب برفقة أجسام فضائية.. شاهد

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:23 مساءً
القاهرة - Gololy
578
فتاة تنشر صورا لدونالد ترامب برفقة أجسام فضائية.. شاهد

قضى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقتا ممتعا خلال ممارسته رياضته المفضلة الجولف، لمنتجع رنبيري في مقاطعة، أيرشاير، جنوب غربي اسكتلندا، خلال تواجده هناك شهر يوليو الماضي.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن أحد عشاق رياضة الجولف، نشر صورة قال إنها تظهر أجساما طائرة، تحلق فوق ملعب الجولف، حينما كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمارس رياضته المفضلة.

الصحيفة أضافت، أن فتاة بريطانية التقطت الصورة من شرفة فندق مجاور لمنتجع رنبيري في مقاطعة، أيرشاير، جنوب غربي اسكتلندا، في الثامنة مساء يوم 16 يوليو الماضي، تزامنا مع وجود ترامب الذي يملك المنتجع.. وقال شخص لم تشر الصحيفة إلى اسمه: إن ابنة أخيه هي التي التقطت الصورة قبل أن ترسلها له عبر الإلكتروني، لأنها تعرف عشقه لهذه الرياضة.

وأضاف: عندما أمعنت النظر فيها، شاهدت أربعة أشياء غريبة على شكل أطباق في الخلفية، وقالت ابنة أخيه إنها لم تلاحظها عند التقاط الصورة.

الرجل سارع إلى نشر الصورة على موقع "ufostalker"، المعني بمتابعة أخبار الأجسام الفضائية، لكن عددا من المعلقين شككوا في الأمر.. وقال أحدهم: إن الأمر لا يعدو كونه مجرد خدعة ضوئية، مشيرا إلى أنه ببساطة "انعكاس لأضواء داخل المنتجع".

زيارة ترامب إلى بريطانيا في يوليو الماضي، كانت قد استغرقت 4 أيام، وسط احتجاجات واسعة ضد سياساته ومواقفه، وأنهاها بعطلة في اسكتلندا مارس فيها رياضة الجولف.

دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون
دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب