جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تطورات صادمة لحالة الإعلامية إيمان عزالدين بعد الحادث

الجمعة 07 سبتمبر 2018 | 04:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1413
تطورات صادمة لحالة الإعلامية إيمان عزالدين بعد الحادث

كشف عدد من المقربون من الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تفاصيل صادمة حول حالتها الصحية.

فعلى الرغم من نجاح الأطباء في علاج ارتشاح المخ والتجمع الدموي في منطقة البطن، إلا أن حالة إيمان الصحية غير مستقرة، حيث أنها مازالت تعاني من ألم شديد بسبب تهتك مفصل وعظام القدم اليمنى، والتي تجعلها غير قادرة على المشي لفترة طويلة.

الأطباء قرروا خضوع الإعلامية المصرية لعملية جراحية جديدة للتخفيف من هذه الآلام، إلا أنهم أكدوا أن حالتها سوف تستدعي الاستعانة بكرسي متحرك لفترة غير محددة.

وكانت إيمان عزالدين قد تعرضت لحادث سير مروع صباح الاثنين 27 أغسطس، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وأعلن أدمن صفحة الإعلامية المصرية على موقع “الفيس بوك”، هذا الخبر الحزين لجمهورها وطلب منهم الدعاء لها، حيث كشف أنها ستخضع لعدة عمليات جراحية إثر هذا الحادث.

كما أصدر مدير أعمال إيمان عزالدين بياناً صحافياً قال فيه إن الإعلامية دخلت في حالة صحية سيئة جدا بعد الحادث ما أدى الى غيبوبة، كما تسبب الحادث في تهتك شديد في القدم اليمنى وتفتت العظام تماماً، وارتشاح في المخ والعديد من الكدمات.

وأضاف: “وتم التعامل بنجاح مع التجمع الدموي في البطن، ويتم فعلياً متابعة دقيقة لكافة أجهزة الجسم والاطمئنان على الحالة الصحية بالكامل”.

ايمان عزالدين - ايمان عز الدين
ايمان عزالدين
ايمان عزالدين
ايمان عز الدين