جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسام بريدي يرزق بمولوده الأول ويختار له هذا الاسم

السبت 08 سبتمبر 2018 | 05:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1394
وسام بريدي يرزق بمولوده الأول ويختار له هذا الاسم

رزق الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بمولودتهما الأولى، صباح السبت 8 سبتمبر، في إحدى المستشفيات الكبرى في إيطاليا.

الإعلامي اللبناني كشف عن الاسم الذي أطلقه على مولودته، وهو "بيلا ماريا"، حيث نشر مقطع صوتي تضمن صوت مولودته مع صوت زوجته وهي تداعبها بكلمة "ماما".

وسام أرفق المقطع الصوتي بتعليق قال فيه: "في هذا اليوم المبارك 8 سبتمبر رزقت بهدية من السماء.. مرحبا ملاكي الصغير "بيلا ماريا"، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره وطالبوه بنشر صورة لطفلته.

وكانت ريم السعيد قد وضعت مولودتها بشكل مفاجيء فجر السبت بعدما دخلت منذ ليلة الجمعة الى أحد المستشفيات في إيطاليا لإجراء فحوصات روتنينة لكنها تفاجأت بإقتراب مخاضها.

يذكر أن وسام بريدي كان قد أعلن عن حمل زوجته في مولودهما الأول، وذلك في شهر مارس الماضي، ونشر صورة له مع ريم، وكان ممسكا بصورة لجنينهما.

وخضع الإعلامي اللبناني لجلسة تصوير خاصة جمعته بزوجته ريم السعيدي، وهي في الشهور الاخيرة من حملها، وقد تألقت ريم في جلسة التصوير بفستان طويل فضفاض باللون السماوي، من تصميم جورج هوبيكا، كشف عن بروز بطنها بشكل كبير، بينما قام وسام بوضع يده على بطنها بحنان شديد.

وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وزوجته ريم سعيدي
وسام بريدي وزوجته
وسام بريدي وزوجته
وسام بريدي