جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمتها مع قنوات «النهار».. ريهام سعيد تنضم لشبكة قنوات «الحياة».. شاهد

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 07:45 مساءً
القاهرة - Gololy
433
بعد أزمتها مع قنوات «النهار».. ريهام سعيد تنضم لشبكة قنوات «الحياة».. شاهد

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين"، تعاقده مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد لتنضم إلى شبكة قنوات "الحياة".

مرسي نشر صورة تجمعه بالإعلامية المصرية بعد تعاقدهما، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بقولها: "ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياة".

ريهام أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله. تم التعاقد مع شركه اعلام المصريين. المحترم الاستاذ تامر مرسي . سنعود بقوه للشعب المصري. برنامج الشعب سيكون فقط في خدمه الشعب".

وكانت قد وقعت أزمة حادة بين ريهام سعيد وإدارة شبكة قنوات "النهار" التي كانت تقدم عليها برنامجها "صبايا الخير"، وقد بدأت الأزمة بعدما أصدرت ريهام بيان قالت فيه إنها ترفض أن يتم الضغط عليها لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع القناة، وأنها ترفض بشدة أن يتم الربط بين ظهورها وبين توقيعها على هذا العقد، وحررت محضر لإثبات رفضها ربط ظهورها بالتوقيع على العقد الجديد وبلاغ آخر تتهم فيه القناة بالسب والقذف فى بيان أصدرته.

ومن جانبها تقدمت شبكة قوات «النهار» بمحضر ضد ريهام سعيد تتهمها بالتهجم على القناة، وذلك بعدما استدعتها القناة لتصوير حلقات برنامجها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد