جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل طرد عادل إمام محمد مضان من زفاف نجله؟

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 12:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
560
هل طرد عادل إمام محمد مضان من زفاف نجله؟

حضر عدد من النجوم في مصر حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، والذي كان في الساحل الشمالي، ولكن هل كان الفنان محمد رمضان ضمن قائمة المدعوين؟

ترددت عدد من الأقاويل خلال الساعات الماضية عن قيام الزعيم عادل إمام بطرد محمد رمضان من زفاف نجله، لأنه لم يكن من بين المدعوين، ولكن ظلت هذه الأقاويل مجرد شائعات انتشرت لم يتم إثبات صحتها.

مقابل هذه الأقاويل، قال البعض الآخر من الحضور أن الفنان محمد رمضان لم يكن من بين الحضور، وأنه كان في التجنيد في هذا الوقت، حيث تم استدعاؤه للخدمة مرة أخرى، وبالتالي لم يحضر.

الفنان محمد رمضان لم يرد على الشائعات التي تم تداولها بهذا الشأن، ولكن يبدو أن سبب تزايد هذا الحديث ما سبق وقاله من قبل عن رغبته الشديدة في العمل مع الزعيم، ورفض الأخير له أكثر من مرة.

محمد رمضان قال في تصريحات سابقة له إنه كان مرشح للعمل في فيلم «حسن ومرقص» من قبل الفنان عمر الشريف، ولكن رفض الزعيم تواجده في الفيلم، كما جدد رمضان رغبته بالعمل معه في مسلسل «عوالم خفية» ولو بمشهد، ولكنه عرف من مصادر خاصة أن عادل إمام يرفض تواجده.

الفنان المصري أكد أنه يعتبر العمل مع عادل إمام شرف كبير له، وأنه يتمنى أن يظهر بمشهد واحد أمامه.

رمضان قدم في موسم عيد الأضحى فيلم «الديزل» مع ياسمين صبري وهنا شيحة، ولكن تفوق عليه الفنان تامر حسني بإيرادات فيلم «البدلة».

حفل زفاف محمد عادل امام
حفل زفاف محمد عادل امام
محمد عادل امام
عادل امام و محمد رمضان