جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذبحة جديدة بالشروق.. أب ينحر زوجته وأولاده الأربعة.. تعرف على التفاصيل

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 12:16 صباحاً
القاهرة_ Gololy
336
مذبحة جديدة بالشروق.. أب ينحر زوجته وأولاده الأربعة.. تعرف على التفاصيل

تلقت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بلاغًا من الأهالي في منطقة المستقبل بالشروق، حول وجود زوجة وأطفالها مقتولين، وانتقلت النيابة لإجراء معاينة للحادث، والوقوف على تفاصيل الجريمة.

وأمرت النيابة، بنقل الجثث إلى الطب الشرعي، لتشريحهم ومعرفة أسباب الوفاة، وكشفت المعاينة الأولية أن الجثث لسيدة، وأطفالها الأربعة.

وأكدت التحريات الأولية، أن والد الأطفال، هو المتهم الرئيسي بالقضية – (هارب)، ولا تزال النيابة تستكمل معاينتها حتى الآن، وأمرت النيابة، بسرعة ضبط المتهم، لاستجوابه لما توصلت إليه التحريات.

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على 5 جثث لأسرة واحدة، وبالانتقال والفحص عُثر على 5 جثث مقتولة بطرقة «الذبح»، داخل شقة بمدينة الشروق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة أن أجهزة الأمن تقوم الآن بالاستماع لأقوال الشهود في واقعة اتهام خفير بذبح زوجته وأولاده الأربعة بمنطقة المستقبل بالشروق.

وقال المصدرفي تصريحات صحفية: «إن عددا من الجيران قاموا بالإبلاغ عن الواقعة، وأكدوا أنهم سمعوا مشادة كلامية قبل اكتشاف الجريمة بين المتهم وشخص آخر لم يحددوا هويته، قال خلالها الأب المتهم: «إنتي اللي خلتيني أدبحهم».