جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة لمولودة وسام بريدي.. شاهد

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 03:00 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
494
أول صورة لمولودة وسام بريدي.. شاهد

رزق الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بمولودتهما الأولى، صباح السبت 8 سبتمبر، في إحدى المستشفيات الكبرى في إيطاليا.

ريم شاركت جمهورها بأول صورة لمولودتها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، والتي ظهر فيها وسام وهو يحمل مولودته بحنان شديد، إلا أنه حرص على إخفاء معالم وجهها.

عارضة الأزياء أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "أريد أن أشكركم جميعا على رسائلكم لي.. طفلتي ولدت يوم 8 سبتمبر في الساعة 3:32 صباحا، واسمها بيلا ماريا.. بيلا ملأت حياتنا بالفرح والسعادة.. للمرة الثانية شكرا لكم وأنا متأكدة أن طفلتي ممتنة كثيرا لسؤالكم عليها ودعواتكم لها.. نحن نحبكم".

وكان وسام بريدي قد أعلن هذا الخبر السعيد على حسابه الخاص على "انستجرام"، حيث نشر مقطع صوتي تضمن صوت مولودته مع صوت زوجته وهي تداعبها بكلمة “ماما”.

وسام أرفق المقطع الصوتي بتعليق قال فيه: “في هذا اليوم المبارك 8 سبتمبر رزقت بهدية من السماء.. مرحبا ملاكي الصغير “بيلا ماريا”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره وطالبوه بنشر صورة لطفلته.

وكانت ريم السعيد قد وضعت مولودتها بشكل مفاجيء فجر السبت بعدما دخلت منذ ليلة الجمعة الى أحد المستشفيات في إيطاليا لإجراء فحوصات روتنينة لكنها تفاجأت بإقتراب مخاضها.

وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وزوجته ريم سعيدي
وسام بريدي وزوجته
وسام بريدي وزوجته
وسام بريدي وابنته