جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل عيد ميلاد ليوسف الخال وشقيقته الفنانة بحضور نيكول سابا.. صور

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 12:31 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
3035
حفل عيد ميلاد ليوسف الخال وشقيقته الفنانة بحضور نيكول سابا.. صور

احتفل الفنان اللبناني يوسف الخال بعيد ميلاده مع شقيقته الفنانة ورد الخال في حفل واحد، حيث أن يوسف من مواليد يوم 8 سبتمبر عام 1977، بينما ورد من مواليد 9 سبتمبر عام 1971.

وشهد الحفل حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث حضرت زوجة يوسف الفنانة نيكول سابا، وزوج ورد الخال، الموزع الموسيقي باسم رزق، بالغضافة إلى عدد من الأصدقاء المقربين.

باسم رزق نشر صورة من الحفل، على حسابه الخاص على "انستجرام"، والتي ظهر فيها يوسف وورد وهما يقطعان تورتة الحفل التي حملت صورتهما معا، وأرفق الصورة بتهنئة قال فيها: "عقبال سنين كتير سعيدة يا يوسف وورد".

كما نشرت نيكول صورة أخرى جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على "انستجرام"، ووجهت له تهنئة خاصة بقولها: "عيد ميلاد سعيد يا كل شيء بالنسبة لي".

وكان يوسف الخال قد احتفل منذ أسابيع قليلة بعيد ميلاد ابنته الوحيدة «نيكول» التي اكملت عامها الخامس، وحرص على مشاركة محبيه بمقطع فيديو من أجواء الحفل.

اللافت أن مكان الحفل تم تزيينه بمجسمات لشخصيات عالم «ديزني» الكارتونية، كما جاء قالب كيك الحفل على شكل منزل ضخم حمل رقم «5»، حيث تلقى الفنان اللبناني تهاني متابعيه، متمنيين لابنته حياة مليئة بالسعادة والنجاح والتوفيق.

يوسف الخال
نيكول سابا ويوسف الخال
يوسف الخال وورد الخال ونيكول سابا
ورد الخال و يوسف الخال