جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تتبرع لإنشاء أكشاك «الحياة حلوة» بالمترو.. شاهد

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 03:15 صباحاً
القاهرة_ Gololy
285
سما المصري تتبرع لإنشاء أكشاك «الحياة حلوة» بالمترو.. شاهد

==أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عن قيامها بالتبرع لإنشاء أكشاك وذلك للتحاور مع الشباب للحد من ظاهرة الانتحار في المترو.

سما المصري، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس فوك»: «شكرًا للأستاذ أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لمترو الانفاق ومدير العلاقات العامة بالشركة علي الاستجابة وأخذ طلب عمل أكشاك "الحياة حلوة"، بمحطات مترو الانفاق التحاور مع المنتحرين قبل القدوم علي تلك الخطوة».

وكانت سما المصري قد اثارت جدلًا واسعًا قبل أيام، بعد نشرهل فيديو لها من أمام جامعة 6 أكتوبر، واعلنت انها تقدمت بأوراقها للتعيين كمعيدة بالكلية والتي سبق وعملت معيدة بها في عام 2002.

وردت الجامعة على كلام سما المصري ببيان جاء فيه: «حول ما تردد بشأن تعيين الفنانة سما المصري معيدة بالكلية، فإن ما أثير هي معلومات مغلوطة وغير دقيقة، وكانت الفنانة سما المصري قد توجهت ظهر اليوم لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية وهي التخصص، حيث إن الفنانة من غير خريجي كليات الإعلام، وبادعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002 وهو ما لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة».

وأضاف البيان: «سما المصري أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لسيادة عميد الكلية أ.د. مرعي مدكور غير أنه أشار إلى أن التعيينات مقصورة على أبناء الكلية من الخرجين، فالكلية تنتمي لجامعة عريقة هي جامعة 6 أكتوبر، والكلية قامت بتخريج 19 دفعة ومن بين أبنائها الخريجون الحاصلون على درجة الدكتوراه والعاملون بمختلف المجالات الإعلامية في مصر».