جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاقات وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون النسائية.. تفضحها صديقته السابقة

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
536
علاقات وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون النسائية.. تفضحها صديقته السابقة

كشفت مارينا ويلر، زوجة بوريس جونسون، وزير الخارجية البريطاني السابق، عن جوانب خفية في حياته، وذلك بعدما قررا اتخاذ الإجراءت القانونية لانفصالهما مؤخرا بسبب خيانته لها.

صحيفة "THE SUN" البريطانية، ذكرت أن بوريس جونسون، الأب لخمسة أبناء، بعد أن طردته زوجته مارينا ويلر من بيت الزوجية إثر مزاعم جديدة بالخيانة، اتخذ الزوجان قرار السير في إجراءات الطلاق بعد زواج دام 25 عاما.

صديقة جونسون السابقة، بيترونيلا وايت، صاحبة الـ 50 عاما، والتي أجرت عملية إجهاض بعد علاقة سابقة معه، كانت قد تحدثت عن تباهي جونسون بجذوره التركية واصفة إياه بـ«زير النساء».

 بيترونيلا وايت – وهي ابنة اللورد ودرو وايت - كشفت كيف أنها خدعت فيه خلال فترة عملهما سويا بمجلة «سبيكتيتر» التي اكتشفت خلالها ميوله الشرقية لتعدد النساء في حياة الرجل.. وزعمت أنه قال خلال فترة العلاقة غير الرسمية بينهما: «أرى أنه من غير المعقول أن يتقيد الرجل بامرأة واحدة فقط».

 الصحيفة اضافت، أن علاقة جونسون بصديقته وايت سببا في خسارة وظيفته كوزير وكنائب لرئيس الحزب عام 2004.. وكان الوزير السابق البالغ من العمر حاليا 54 عاما حاليا قد أنكر أي مزاعم بشأن علاقاته الخاصة، بيد أن زوجته مارينا ويلر قامت بطرده من مسكن الزوجية بمنطقة «أيسلنغتون» بشمال إنجلترا بسبب فضائحه الجنسية.. وعلى الرغم من نجاحه في إيقاع العديد من النساء، زعمت وايت أن بوريس ليس بالرجل الوسيم، وأنه يرى نفسه «قبيحا»، وأنه يعتمد على أسلوبه الساحر في الإيقاع بالنساء.

وفي عام 2006، كشفت مجلة «نيوز أوف ذا ورلد» عن علاقة أخرى لبوريس مع صحفية تدعى أننا فزكيرلي تبلغ من العمر29 عاما في ذلك الوقت، وبعد ذلك بثلاث سنوات أصبح بوريس أبا غير شرعي مع مستشارة فنية تدعى هيلين ماكنتير تبلغ من العمر 39 عاما في ذلك الحين، عندما كان عمدة للعاصمة لندن.

بوريس وزوجته مارينا أعلنا عن سيرهما في إجراءات الطلاق إثر اتهامات بالخيانة، وأصدرا بياناً قالا فيه: بعد زواج دام 25 عاماً، قررنا أنه من الأفضل لنا الانفصال، لقد اتفقنا على الطلاق، والإجراءات سارية، لكننا سنستمر كأصدقاء ندعم أطفالنا الأربعة خلال السنوات القادمة، لن نعلق أكثر من ذلك.

بوريس جونسون
بوريس جونسون
بوريس جونسون
بوريس جونسون
بوريس جونسون
بوريس جونسون