جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صور من كواليس فيلم جديد يجمع براد بيت مع ليوناردو ديكابريو.. صور

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 07:55 مساءً
ترجمة - Gololy
369
أول صور من كواليس فيلم جديد يجمع براد بيت مع ليوناردو ديكابريو.. صور

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور واللقطات الأولى العفوية للنجم والممثل الأمريكي براد بيت وهو يضع بعض الربات على شفتيه، وذلك خلال كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم Once Upon Time In Hollywood في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكانت جريدة الديلي ميل البريطانية، قد رضدت بجانب براد في الصور التي نشرتها النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في السيارة حيث كانا يستعدان لتصوير أحد المشاهد التي تجمعهما.

ويدور العمل حول ممثل يدعى ريك دالتون يلعب دوره النجم ليوناردو دي كابريو، بينما براد بيت، يقدم دور صديقه الذي يحمل اسم "كليف بوث"، حيث يعيشان في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في فترة الستينيات ويحاولان الوصول للشهرة في عالم هوليوود الغريب بالنسبة لهما، ويأتي ذلك الأمر في الفترة التي يرتكب فيها القاتل الأمريكي تشارلز مانسون عدد من جرائم القتل ومن ضحاياه فتاة تدعى شارون تيت التي تقوم بدورها مارجروت روبي جارة دالتون في نفس العقار.

وكان النجم العالمي براد بيت قد وقع في مشاكل مؤخرا، مع زوجتة السايقة النجمة والممثلة الاأمريكية أنجلينا جولي وقامت على اثرها أنجلينا، برفع دعوى قضائية جديدة على طليقها براد بيت.

وأتهمت، أنجلينا براد بيت في الدعوى الجديدة بعدم دفع نفقة أبنائه المتفق عليها من خلال وثيقة حصلت عليها إذاعة “ان بي سي نيوز” التي أوردت يوم الثلاثاء 7 أغسطس تصريحًا لسامانثا بلاي دوجين محامية النجمة العالمية.

ومنذ انفصال الثنائي العالمي في سبتمبر 2016، والخلاف متواصل بينهما حول حضانة الأبناء، وما أن تهدأ الحرب بينهما لفترة لتشتعل من جديد حول خلافات مادية بالأساس.

براد بيت و انجلينا جولي
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي و براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت