جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر سمير يكشف عن إصابة والدته بمرض قاتل.. ويتسبب في بكاء صلاح عبدالله.. شاهد

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1507
تامر سمير يكشف عن إصابة والدته بمرض قاتل.. ويتسبب في بكاء صلاح عبدالله.. شاهد

كشف الفنان المصري تامر سمير، عن إصابة والدته بمرض خطير ونشر فيديو له معها عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

تامر سمير،  علق على الفيديو قائلًا: «منذ قليل كنت معزوم فاتغنت أغنية (شو حلو) والكل رقص عليها أما أنا فالحلو اللي في حياتي هو أمي، أمي أصيبت بألزهايمر، يعني ممكن تمشي تسب خوفًا في الناس وطول ما أنا ماشي أبتسم و أعتذر وأقول لهم راسها بتوجعها.. قيل عني من أقرب الأقربين إني بتاجر بأمي.. تعمدت نشر هذا الفيديو لأسباب؛ أولاً لأنه يجب علينا أن نستمتع ونشبع بوالدينا.. اعتبر إن أمك أو أبوك أصابهما ألزهايمر، حينها يصبح لديك طفل آخر اسمه أمك أو أبوك».

وأضاف: «مرض الزهايمر يحتاج لكل ثانية عطف لأنهم بيتعاملوا بالعاطفة لأن العقل قد مات.. ليه صممت أنزل الفديو ده؟ الإجابة ركز في عين وابتسامة أمي.. العاطفة يا سادة.. الإنسانية».

وقام الفنان صلاح عبدالله، بنشر الفيديو مرة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلق عليه قائلًا: «أرجوكم بشدة أن تقرأوا ما كتبه تامر قبل مشاهدة الفيديو وأقرأوا التعليقات لو سمحتم ووقتكم سمح وردوا عليه بكلمة واحدة صح إنه يعمل كدا ولا غلط أنا اتلخبطت شوية فقررت الاستعانة بيكم بس بصراحة لما شفت بكيت ودعيت ليه ودعيت لها.. أمك حلوة يا تامر.. قمر وعسل.. ضحكتها تشرح القلب رغم ما تعانيه.. إضحك يابني وضحكها وقول يارب».

تامر سمير
تامر سمير
تامر سمير