جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت حليمة بولند بعد القبض على مرسلي هديتها الثمينة؟

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 12:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1254
ماذا قالت حليمة بولند بعد القبض على مرسلي هديتها الثمينة؟

ألقت شرطة الرياض مؤخرا القبض على مرسلي الهدية الثمينة للإعلامية الكويتية حليمة بولند، والذين سعوا إلى إيهامها بأن الهدية من جهات رسمية.

وفي أول تعليق للإعلامية الكويتية على الأمر، وجهت الشكر لرجال الداخالية السعودية، حيث كتبت على حسابها الخاص على "تويتر": "الحمد لله اللي حفظني من هالنصابين، ألف شكر لرجال الداخلية في #السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة".

وكانت حليمة بولند قد أثارت جدلا كبيرا بكشفها عن تلقيها هدية باهظة الثمن، من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال، خلال تواجدها في الرياض، خاصة بعدما نفت إدارة الشركة صحة كلامها وتبرأت من هذه الهدية.

وكشفت شرطة الرياض في تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي باسمها لوكالة الأنباء السعودية “واس” عن القبض على مرسلي الهدية، قبقوله: “بعد الاخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة، من تلقيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم: السعودي عبدالله صالح حماد المطيري، واللبناني نظير نبيه هاني، والهندي متين أحمد”.

وأضاف: “تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة”.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند