جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد طعم الحب الأبدي في بوستر «Jalebi» للنجمة ريا تشاكرابورتي

السبت 15 سبتمبر 2018 | 01:37 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2424
شاهد طعم الحب الأبدي في بوستر «Jalebi» للنجمة ريا تشاكرابورتي

تم إطلاق المقطع الدعائي لفيلم الدراما الرومانسية «Jalebi» جاليبي ، بطولة الجميلة والمتوهجة ريا تشاكرابورتي Rhea Chakraborty والفنان فارون ميترا Varun Mitra، مؤخراً.

مخرج الفيلم ماهيش بهات كان قد أعلن عن إطلاق فيلمه القادم هو يروي حكاية الحب الأبدي في 12 أكتوبر.  كتب ماهيش بهات ، الذي أعلن عن تاريخ الإصدار إلى جانب البوستر الأول للفيلم ، في بيان ل IANS ، يقول "في هذا العالم المتغير المتغير حيث انهارت القصص القديمة ولم تظهر بعد قصة جديدة لتحل محلها ، تأتي قصة الحب الأبدي.

في البوستر  الأول يبدو أن ريا تشاكرابورتي تميل من نافذة الطوارئ في القطار السريع من أجل تقبيل فارون ميترا ، بينما ينظر الركاب والمتفرجون إليهما في تعجب.

سيمثل الفيلم أول ظهور للممثلة التلفزيونية ديغانغانا سوريافانشي في سينما بوليوود، التي لعبت دور البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل قبول ، فيرا .وقد ذكر سابقا أن  جاليبي «Jalebi» سيضم موسيقيين بارزين مثل جيت جانجولي وتانيش باجي وكي كيه وأرييت سينغ وشريا غوشال وشيلبا راو.

اشتهرت أفلام "ماهيش" و "موكش بهات" فيشش فيلمز بإنتاج أفلام بموسيقى صوتية ناجحة مثل "  آشيكي 2" و "  راز" و "  موردر" ، و  جنات. وسيكون جاليبي أول فيلم لدار الإنتاج بعد فيلم البيجوم جان في عام 2017 بطولة فيديا بالان. كان من المقرر في وقت سابق أن يصل إلى العرض السينمائي في 31 أغسطس ، ومع ذلك ، تم تأجيل إلى 12 أكتوبر.

شاهد طعم الحب الأبدي في بوستر «Jalebi» للنجمة ريا تشاكرابورتي
ريا تشاكرابورتي