جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تنضم للاذاعة قريباً

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 05:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
991
كارينا كابور تنضم للاذاعة قريباً

لن نكون على الجانب المخطئ إذا قلنا أن كارينا كابور خان تعد واحدة من الممثلات القلائل في بوليوود ، التي تتحدث دائمًا عن رأيها بكل صراحة ووضوح.

الآن ، يقال إن ممثلة 'Veere Di Wedding' ستتبع خطى صديقها المخرج والمذيع كاران جوهر Karan Johar ، وبعدما اكتشفت وسيطًا جديدًا، حيث تستضيف بيبو برنامجًا إذاعيًا جديداً.

أشار تقرير في صحيفة يومية أن كارينا بدأت العمل بالفعل في برنامجها الإذاعي الجديد الذي سيبدأ بثه في ديسمبر. ومن المثير للاهتمام أن ممثلة "جاب ويتي ميت" ناقشت الفكرة مع صديقها المقرب كاران جوهر الذي حثها على قبول المشروع.

وقال مصدر في مومباي ميرور: "مثلما حدث مع كاران ، فإن هذا الأمر أيضًا ، يحدث لكارينا مع قناة 104.8 إف إم ، سوف يمنح المستمعين فرصة للتفاعل مع كارينا ، التي من المتوقع أن تبدأ التسجيل للعرض في الأيام المقبلة".

أكدت كارينا هذه الأخبار أثناء التحدث إلى الصحيفة، وأعربت عن حماسها لمشروعها الجديد.

وقالت ممثلة "جود نيوز"  التي عادت مؤخرا من عطلة عائلية حالمة في جزر المالديف للصحيفة اليومية "لم أستطع طلب بداية أفضل، سأقوم بأول برنامج إذاعي ولا أستطيع الانتظار حتى يسمع الجميع".

على الصعيد المهني ، تظهر الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا في فيلمين رائعين، الأول "Good News" مع الممثلين أكشاي كومار كيارا أدفاني ودالجيت دوسانجه، والفيلم والآخر "Takht".

شاهد ماذا فعلت حرارة الصيف بشعر ابن كارينا كابور
كارينا كابور.. ساحرة بوليوود تتألق في مشهد الزفاف وتتحول لمصدر إلهام للفتيات المقبلات على الزواج.. صور
كارينا كابور