جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم على كاترينا كايف بسبب الطقوس الهندوسية.. فيديو

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 03:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2228
هجوم على كاترينا كايف بسبب الطقوس الهندوسية.. فيديو

وجهت للنجمة الهندية كاترينا كايف انتقادات حادة لأداء أحد الطقوس الدينية الهندوسية "Aarti" بطريقة خطأ خلال احتفالات جانيش شاتورثي في ​​مقر أربيتا خان شارما.

في مقطع الفيديو الذي شاركه أتول أجنيهوتري زوج شقيقة سلمان خان  من الاحتفالات ، يمكن للمتابع أن يرى سلمى خان ، والفيرا ، ارباز خان ، سهيل خان ، عياش شارما ، وكاترينا كايف يقومون بتأدية بعض الطقوس لـ "غانيشا"

لكن المقطع تسبب احراج كبير لكاترينا، النجمة السينمائية المتفرغة لسلمان خان، مع أختها إيزابيل كايف

، بعد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها شوهدت تؤدي الطقس  ' بطريقة خاطئة ، وهو عكس اتجاه عقارب الساعة.

"جانيش تشاتورثي" هو واحد من المهرجانات الهندية الأكثر شعبية في الهند ، وهذا الاحتفال يصاحبه الكثير من مظاهر الأبهة في جميع أنحاء البلاد، ويحرص العديد من المشاهير في بوليوود على الاحتفال به.

شارك في الاحتفال الذي أقيم يوم الخميس - اليوم الأول من احتفالات غانيش تشاتورثي - الى جانب كاترينا و أختها إيزابيل كايف، نيها دوبيا ، أنجاد بيدي ، ديا ميرزا ​ ، مالايكا أرورا ، ماهيب كابور ، أنانيا بانداي وآخرين.

على صعيد العمل ، تلتقي كاترينا كايف وسلمان خان على الشاشة الكبيرة مرة أخرى في الفيلم الجديد "بهارات"  ، اومن المزمع عرضه في العيد في العام المقبل. لديها أيضا فيلمين مع كل من شاروخان وعامر خان. ومن المقرر عرض كل من Zero و Thugs Of Hindostan هذا العام.

 رسالة مُشفرة لـ كاترينا كايف على Instagram تثير جدلاً
كاترينا كايف تجمع خلاصة الجمال في صورة بالأبيض والأسود
كاترينا كيف