جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد بريشة فنان تشكيلي عالمي.. شاهد

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 03:45 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
587
حسن الرداد بريشة فنان تشكيلي عالمي.. شاهد

عبر الفنان المصري حسن الرداد عن سعادته الكبيرة برسم صورة تشكيلية له أظهرته في شكل مصري بسيط كادح دخل قلبه من النظرة الأولى.

الرداد نشر صورة له بريشة الفنان التشكيلي المصري العالمي فريد فاضل، والذي صوره في شكل فلاح بسيط بالجلابية والطاقية، ويشرب كوب من الشاي بعد عناء يوم من العمل.

الفنان المصري علق على الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكتب: «شكرا الفنان التشكيلي المصري العالمي فريد فاضل على الرسم الراع دا».

جمهور حسن الرداد عبر أيضا عن إعجابه بالصورة التي تميزت ببساطتها، وجاء ذلك من خلال عدد من التعليقات التي أشادت بموهبة الفنان، وطالب عدد من الجمهور الرداد بتجسيد شخصية الفلاح في أحد أعماله القادمة.

الفنان الشاب من مواليد عام 1984، من مدينة دمياط، تخرج من كلية التجارة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحالفه الحظ عندما اختاره الفنان نور الشريف للمشاركة في مسلسل «الدالي»، مع عدد من الوجوه الجديدة، وحقق نجاحا كبيرا، وبدأت نجوميته بعد ذلك.

الفنان المصري متزوج من الفنان إيمي سمير غانم منذ عام 2014، ومن أهم أعماله السينمائية: «عقدة الخواجة، زنقة ستات، جوازة ميري، بنات العم، كف القمر، البس علشان خارجين».

ايمي سمير غانم و حسن الرداد ونجوم مسرح مصر
حسن الرداد وشقيقته
حسن الرداد