جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الذكريات تثير دموع نبيلة عبيد وتكشف مطاردتها لمخرج شهير وتهديده بالقتل .. صور

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
730
الذكريات تثير دموع نبيلة عبيد وتكشف مطاردتها لمخرج شهير وتهديده بالقتل .. صور

حرصت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على حضور إعادة عرض فيلمها "الآخر"، للمخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك ضمن عرض مجموعة من الأعمال المرممة له، في سينما "كريم" بالقاهرة.

الفنانة المصرية لم تتمالك دموعها وبكت بمجرد دخولها قاعة عرض الفيلم، حيث عاودتها ذكريات العرض الأول للفيلم الذي أحدث ضجة وحقق نجاحا كبير وقت عرضه الأول عام 1999.

نبيلة أطلت في العرض بفستان أسود قصير عاري الذراعين، زينته بوردة بيضاء، وظهرت بشعر أحمر قصير، وتزينت بمكياج قوي،  ووضعت نظارة طبية على عينيها.

الفنانة سردت عدد من ذكرياتها في هذا الفيلم، في ندوة أقيمت بعد العرض، حيث عبرت في البداية عن اشتياقها ليوسف شاهين، لافتة إلى أنها طاردته في بداياتها الفنية كي تعمل معه، وقالت له في إحدى المرات: "هقتلك لو مشتغلتش معاك"، حيث أن التعاون معه كان حلماً للفنانات في عصرها.

 وعن ذكرياتها خلال تصويرها فيلم "الآخر"، أكدت الفنانة المصرية أنها كانت تحافظ على المواعيد، لأنها علمت أن أكثر ما يغضب شاهين من الفنانين هو عدم الالتزام بالمواعيد.

وفيلم "الآخر" من بطولة نبيلة عبيد ومحمود حميدة ولبلبة وهاني سلامة وحنان ترك، وهو من تأليف وإخراج يوسف شاهين، وعرض للمرة الأولى في فرنسا عام 1999.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد