جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جرثومة تهاجم سما المصري وتنقل للمستشفى.. صور

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
930
جرثومة تهاجم سما المصري وتنقل للمستشفى.. صور

تعرضت الفنانة المصرية سما المصري لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور لها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"ن وهي على سرير المرض بالمستشفى، وكان يتصل ذراعها بالمحاليل الطبية، كاشفة أنها أصيبت بجرثومة في المعدة تسببت لها في التهابات بجدار المعدة وارتجاع في المريء.

سما كشفت لجمهورها تفاصيل حالتها، بقولها: "الصور دي قبل ما اوصل البيت من شويه لما رحت المستشفي امبارح بعدما جالي هبوط واغماء امبارح وقضيت ليله في المستشفي اعمل تحاليل وفحوصات و طلع عندي جرثومه المعده ((Helicobactor pylori )) وعملتلي التهابات في جدار المعده وارتجاع في المرئ..وهبدا العلاج في البيت".

وأضافت: "الحمد لله.. خلوا بالكم كويس الأكل بره البيت والFast food هو اللي بيجيب الأمراض دي واكتر من الأمراض دي....مفيش احسن ولا انضف من اكل البيت...اتوصوا بصحتكم وبوالدكم ووالدتكم دول اغلي حاجه ربنا أداها لنا....الحمد لله".

وكانت سما المصري قد أثارت الجدل قبل أيام بعدة تصريحات جريئة منها: إعلانها التبرع لإنشاء مشروعات «الحياة حلوة»، بمحطات المترو، وذلك للتحاور مع المنتحرين، وقبلها كانت قد أعلنت تقدمها للعمل كمعيدة داخل إحدى الجامعات المصرية، وسبقها تقدمها للمشركة في مجلس اتحاد الكرة المصري، كما صرحت بتأييدها للزواج العرفي، قائلة: «الزواج 3 شروط رضا وقبول وشهادة شهود وإشهار، الدين مقالش لازم مأذون، ولكننا نلجأ إليه لضمان حق السيدة».

سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري