جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوراك أوزجفيت يستعد لاستقبال مولوده الأول

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 03:03 مساءً
القاهرة_ Gololy
1058
بوراك أوزجفيت يستعد لاستقبال مولوده الأول

يستعد الفنان التركي بوراك أوزجفيت، اشهير عربيًا باسم «كمال» في مسلسل «حب أعمى»، لاستقبال مولوده الأول من زوجته الفنانة فهرية أفجين.

وكشف الموقع التركي Hurriyet، أن فهرية أفجين، استقبلت خبر حملها في الشهر الثاني بفرحة كبيرة ولم تتمالك نفسها ودخلت في نوبة بكاء.

فهرية، الشهيرة عربيًا باسم «نجلاء»، عن الشاشات منذ فترة، ويبدو أن غيابها سيطول فبعد علمها بخبر حملها لن تشارك في أي عمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن بوراك، احتفل بزواجه على فهرية في يونيو 2017 في حفل أقيم بقصر مُطل على مضيق البوسفور وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

وبدأت قصة حب بوراك وفهرية خلال تصوير مسلسل «طائر النمنمة»، أو كما تم دبلجته عربيا باسم «طائر الحب»وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حب أعمى» آخر أعمال بوراك الدرامية، والذي شارك في بطولته أمام نسليهان أتاغول، كما عُرض له حديثاً فيلم «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام النجم التركي كرم بورسين، ويجسد فيه النجمان دورين لجنديين عسكريين في الجيش التركي، في الوقت الذي كان مسلسل «حتى الموت» آخر أعمال فهرية الدرامية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم».

بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت