جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان عزالدين تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد الحادث الخطير

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
542
إيمان عزالدين تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد الحادث الخطير

بعد تعرضها لحادث سير مروع والذي تسبب لها في إصابات بالغة الخطورة، حرصت الإعلامية المصرية إيمان عزالدين على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية.

الإعلامية المصرية نشرت مجموعة صور لساقها بعد فك الجبيرة وتركيب مسامير، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "إلى كل اللى بيحبونى عاوزة اطمنهم انى الحمد لله رجعت البيت فى استراحة قصيرة لأعود مرة اخرى لاجراء جراحتين جديدتين".

ووجهت الشكر للأطباء الذين يعالجونها، بقولها: "وبالمناسبة احب اشكر الساحر الدكتور/ محمد نبيل استشارى جراحة العظام على المعجزة الحقيقية اللى اتحققت على ايديه بفضل ربنا سبحانه و تعالى مسبب الاسباب.. وكمان لازم اشكر الدكتور / طارق زاهد رئيس مجلس ادارة مجموعة مستشفيات كليوباترا على الاهتمام و الرعاية الفائقة".

وكانت إيمان عزالدين قد تعرضت لحادث سير مروع صباح الاثنين 27 أغسطس، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وأعلن أدمن صفحة الإعلامية المصرية على موقع “الفيس بوك”، هذا الخبر الحزين لجمهورها وطلب منهم الدعاء لها، حيث كشف أنها ستخضع لعدة عمليات جراحية إثر هذا الحادث.

كما أصدر مدير أعمال إيمان عزالدين بياناً صحافياً قال فيه إن الإعلامية دخلت في حالة صحية سيئة جدا بعد الحادث ما أدى الى غيبوبة، كما تسبب الحادث في تهتك شديد في القدم اليمنى وتفتت العظام تماماً، وارتشاح في المخ والعديد من الكدمات.

وأضاف: “وتم التعامل بنجاح مع التجمع الدموي في البطن، ويتم فعلياً متابعة دقيقة لكافة أجهزة الجسم والاطمئنان على الحالة الصحية بالكامل”.

ايمان عز الدين
ايمان عزالدين
ايمان عز الدين
ايمان عز الدين
ايمان عز الدين