جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية.. منى هلا تهاجم سعد لمجرد

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 01:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
374
بعد اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية.. منى هلا تهاجم سعد لمجرد

أثارت الفنانة المصرية منى هلا الجدل بتعليقها على قرار القضاء الفرنسي بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد إثر اتهامه في قضية اغتصاب أخرى.

منى هلا كتبت عبر حسابها على موقع «فيس بوك»: «سعد لمجرد في السجن بعد ما رفض محامي مشهور الدفاع عنه، أنا شايفة إن فيه حراك نسوى عظيم اليومين دول فى العالم كله و هنطلع منه بفايدة كبيرة كستات».

وعددت منى المكاسب النسوية المزعومة قائلة:" «أهمها إن أى متحرش قذر هيفكر مليون مرة قبل ما يعمل كده و يجيب لنفسه السجن والعار، مش هو ده المطلوب طبعا ، المطلوب إننا نبقى متساويين فى الحقوق و الواجبات».

وأضافت: «وأهم حاجة إن الرجالة تشوفنا وتتعامل مع أجسادنا كشئ طبيعي وكبشر مش منطقة تصفية حسابات وسخة أو تفريغ طاقة وكبت جنسى، بس يلا نص العما ولا العما كله عقبال باقي المتحرشين والمغتصبين».

جمهور منى هلا اختلف في رأيه حول تدخل الفنانة في قضية سجن سعد لمجرد فالبعض انتقدها بسبب الهجوم عليه قبل ثبوت اتهامه، والبعض الآخر وافقها فيما قالته.

يذكر أن المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

وكان سعد المجرد قد طرح مؤخرا كليب أغنيته الجديدة “كازابلانكا” على موقع “اليوتيوب”، وقد حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية في أيام قليلة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد