جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم ونجمات الفن يصلون الغردقة استعدادا للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.. صور

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
1275
نجوم ونجمات الفن يصلون الغردقة استعدادا للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.. صور

وصل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن إلى الجونة استعدادا للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يقام حفل افتتاحه يوم الخميس 20 سبتمبر.

وكان من بين هؤلاء النجوم: النجمة منى زكي، والنجمة منة شلبي، والنجمة يسرا، والإعلامية ريا أبي راشد، والإعلامية إنجي علي، والفنانة روجينا، والفنان محمد لطفي، والفنان شريف رمزي، والفنانة درة، والفنانة حنان مطاوع.

كماوصل الفنان جمال سليمان، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان عمر السعيد، والفنان شيكو، والفنان هشام ماجد، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان شريف منير، والفنانة لبلبة، والفنانة نادية الجندي، والفنانة نور اللبنانية، والفنان أحمد مالك، والفنانة مها أبو عوف، وغيرهم.

ويتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذ العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و22 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية، كما يعرض المهرجان حوالي 24 فيلماً خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنواناً بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة، ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن.

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة2
مهرجان الجونة3
مهرجان الجونة5
مهرجان الجونة6
مهرجان الجونة7
مهرجان الجونة9
مهرجان الجونة10
مهرجان الجونة11
مهرجان الجونة12
مهرجان الجونة13