جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولى تكشف السبب الحقيقي لإنفصالها عن براد بيت

السبت 22 سبتمبر 2018 | 05:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
1252
أنجلينا جولى تكشف السبب الحقيقي لإنفصالها عن براد بيت

كشفت النجمة والممثلة الأمريكية أنجيلينا جولى لأول مرة عن الأسباب الحقيقة وراء انفصالها عن زوجها النجم العالمي الشهير براد بيت، حيث من الواضح أنها تشعر بشدة الأسف تجاه هذا الحدث، وشعرت أنها تفتقد وجوده كثيرا.

النجمة العالمية أكدت لموقع AOL الأمريكى قائلة : خلال الفترة الماضية فقدت العديد من الوزن وهذا كان بسبب المرض الشديد الذى تعرضت له، وكان السبب وراء موت أمها وهو ورم بالرحم، وهذا بالطبع أثر على علاقتى ببراد بيت كثيراً بالرغم وقوفه بجانبى، هذا بجانب بعض المشاكل العائلية التى كانت بينى وبين أبى قبل أن يرتبط بأولادى، وهذا من الممكن الذى جعل براد بيت منزعجاً كثيراً وغير مستقر حتى ابتعد وخان.

وكانت مصادر صحفية عالمية، أكدت أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، قد عقدت جلسات عمل سرية مع زوجها السابق النجم والممثل العالمي براد بيت، مؤخرا، وذلك من أجل الوصول لتسوية مرضية بالنسبة للطرفين بشأن قضية حضانة أطفالهما الستة الشرعيين وبالتبني بعد اشتعال الحرب مؤخرا، بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وكان موقع “Et”، قد أوضح أن براد بيت يتجاوب مع أنجلينا جولي بشكل كبير وأصبحا يتفقان على الكثير من النقاط، وهو ما نصح به فريق الطب النفسي الخاص بأطفالهما لأنهما قد يتاثروا سلبًا بسبب خلافات أنجلينا وبراد المستمرة.

وأضاف الموقع العالمي أن تلك الجلسات تعقد في منزل أنجلينا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعلم المحكمة الامريكية المتولية قضية الحضانة، لافتا إلى أنهما يحاولان خلق مناخ هاديء بينهما لتجاوز تلك الأزمة.

براد بيت و انجلينا جولي
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي و براد بيت
انجلينا جولي
انجلينا جولي ونجمات هوليوود
انجلينا جولي
انجلينا جولي وحفل البافتا
انجلينا جولي
انجلينا جولي