جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيري عادل بملامح متغيرة في أحدث ظهور بعد الزواج.. شاهد

السبت 22 سبتمبر 2018 | 03:02 مساءً
القاهرة_ Gololy
2884
شيري عادل بملامح متغيرة في أحدث ظهور بعد الزواج.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية شيري عادل، في عزاء الفنان المصري جميل راتب، والذي أقيم مساء أمس الجمعة  21 سبتمبر في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية.

شيري عادل، ظهرت خلال العزاء بشعر كيرلي، وكانت بملامح باهتة وبدون أي مساحيق تجميل، كما فقدت الكثير من وزنها، وابتعدت عن ملابس الحداد وارتدت «ليوبارد Leopard»، بدلا منه.

وكانت الفنانة المصرية، قد ارتبطت بمعز مسعود، بشكل مفاجئ وبعيدًا عن الوسط الفني،  وأعلن الأخير عن زفافهما في ذيل الإعلان عن اللاستعداد لتقديم جزء ثاني من مسلسل "السهام المارقة"، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، وينتجه مسعود.

وعانت الأخيرة من شائعة الانفصال عن زوجها بعد مرور أقل من 4 أشهر على زواجهما، وهو الأمر الذي رد عليه معز بنشر صورة له برفقة شيري عادل عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: « فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. معز و شيري».

يذكر أن الفنان جميل راتب، رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض الشيخوخة عن عمر يناهز الـ 92 عامًا وذلك داخل مستشفى الإنجلو أمريكان، وتم تشييع جثمانه من مسجد الجامع الأزهر وسط حضور محدود من نجوم الفن.

شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل