جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب ألبوم محمد فؤاد الجديد

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1784
تسريب ألبوم محمد فؤاد الجديد

بعد إعلان الفنان والمطرب المصري محمد فؤاد عودته لسوق الكاسيت بعد غياب 8 سنوات، بإصداره برومو لأغنية "سلام" بدأت مواقع وقنوات على موقع يوتيوب فى تسريب أغنيات ضمها فؤاد لألبومه الجديد، ومن وقتها وبدأت التسريبات بنشر "سيبملات" لأغانى الألبوم المقرر طرحه خلال الشهر القادم.

وضم التسريب مقاطع من أغنيات "سلام، وراضية بحالى، وسوق تقدير، وذلك ضمن 12 أغنية يستعد فؤاد لطرحها فى الألبوم، كما لم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم بل وصلت لنشر أغنيات كاملة من ضمنها "فى حضنك، وسوق تقدير".

وكان المطرب الكبير قد فاجأ جمهوره بتقديم أحدث أغنيات ألبومه الجديد "سلام" خلال حفل نادى الرحاب الرياضى، لكنه لم يصدر الأغنية على صفحته الرسمية حتى الآن، وسربت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى الأغنية كاملة بتوزيع مختلف.

وكان بوستر ألبوم "سلام"، قد أثار أزمة، حيث ظهر فيه فؤاد وهو يعتلى "هضبة" ما أثار غضب عشاق النجم عمرو دياب، لكن فؤاد علق على الأمر بأن لديه تحفظا على الربط بين البوستر وعمرو دياب.

ومن جهة أخرى قرر فؤاد، العودة للسينما بعد غياب 13 عاما منذ تقديمه فيلم "غاوى حب" مع الفنانة حلا شيحة والفنان رامز جلال، وذلك من خلال فيلم يتناول قصة شاب مصرى يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير أولاده معلقا، ولم يحدد فؤاد الاسم النهائى للعمل.

محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد وكارمن سليمان- حفل ختام الصيف بالرحاب
محمد فؤاد وكارمن سليمان- حفل ختام الصيف بالرحاب
محمد فؤاد وكارمن سليمان- حفل ختام الصيف بالرحاب
محمد فؤاد