جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أوكا وأورتيجا بشكل جديد في كليب sorry.. فيديو

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
859
أوكا وأورتيجا بشكل جديد في كليب sorry.. فيديو

أطلقت شركة "مزيكا" على قناتها الفضائية وعلى موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى أحدث فيديو لـ "أوكا وأورتيجا" ويحمل عنوان "sorry".

وقدم أوكا واورتيجا من خلال الكليب فكرة جديدة فى التصوير حيث ساد الكليب أجواء من التشويق والغموض، والسيارات والإكسسوارات، واطلالة غير مألوفة لأوكا وأورتيجا من حيث الملابس والنظارات والشعر وأيضا طريقة الأداء.

كما ظهر في الكليب، فى طريقة جديدة في الإخراج والتى أظهرت اختلافا فى صورة الكليب نفسه، باختيار زوايا وكادرات جديدة، وطريقة تصوير تشبه التصوير الغربى، والكليب الجديد من كلمات حسن عطية وألحان أورتيجا، وتوزيع أوكا، وإخراج حازم كتانه.

 وكان فريق ٨٪‏ والذي يضم أوكا وأورتيجا، قد قاموا مؤخرا، بإحياء ثاني فقرات حفل زفاف، محمود نجل رجل الأعمال موسى محمد شيحة على الآنسه “فيروز” كريمة رجل الأعمال عصام السمنودي، وذلك دخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور العديد من نجوم الغناء والمشاهير.

وقام أوكا وأورتيجا بغناء العديد من أشهر أغانيهم من المهرجانات، وذلك وسط أجواء من الرقص بين الحضور، ثم قدمت الراقصة الأرمينية ماريس وصلة من أشهر الرقصات الاستعراضية .

مي كساب و اوكا
مي كساب و اوكا
رامي صبرى و بوسى واوكا و اورتيجا وماريس يتألقون فى زفاف محمود و فيروز
رامي صبرى و بوسى واوكا و اورتيجا وماريس يتألقون فى زفاف محمود و فيروز
اوكا