جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلوى خطاب تنتهي من «دماغ شيطان»

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
638
سلوى خطاب تنتهي من «دماغ شيطان»

قاربت الفنانة المصرية سلوى خطاب، على الانتهاء من تصوير فيلهما الجديد الذي يحمل اسم "دماغ شيطان"، والتى تشارك فى بطولته مع الفنان باسم سمرة، ورانيا يوسف.

الفنانة المصرية تقدم من خلال العمل دور جديد ومختلف عليها، وخلال الأيام المقبلة سيقرر المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط توقيت طرح العمل، حيث تم تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية فى منطقة الحطابة واستديو مصر وعزبة الصعايدة بإمبابة.

ويدور الفيلم في اطار اجتماعي كما يناقش قضايا أصبحت تشغل الناس، وهى الخيانة والفقر وطرق التعامل معها، ويوضح أيضًا طرق الحلال والحرام.

ويشارك في بطولة فيلم "دماغ شيطان"، باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد وناهد خيرى، والفيلم من تأليف عمرو الدالى وإنتاج أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط وإخراج كريم إسماعيل.

ومن جهة أخرى قالت سلوى خطاب، إن فارق العمر لا يهما في شيء بعلاقتها بأي رجل، مؤكدة أن كل من يتقدم للزواج منها يكون أقل عمرًا، مضيفة خلال لقائها في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية «on e »: «أنها إذا قابلت شابا لديه 17 عامًا ووسيم ستتزوجه الأهم هي الشخصية».

وتابعت الفنانة المصرية : «أن هناك أشياء لابد أن تكون متوافرة في شخصية الرجل بالنسبة لها وهي شخصيته وعقليته، فالرجل القوي يحتوي المرأة في ضعفها».

فنانين تزوجوا من ديانات مختلفة - سلوى خطاب
اللي اختشوا ماتوا - سلوى خطاب
سلوى خطاب