جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية تكشف: فضل شاكر هددني بالقتل

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 05:25 مساءً
القاهرة - Gololy
387
شمس الكويتية تكشف: فضل شاكر هددني بالقتل

أكدت الفنانة شمس الكويتية أنها تلقت تهديدا بالقتل من الفنان اللبناني فضل شاكر، وذلك بعد هجومها عليه في إحدى اللقاءات اللتليفزيونية عقب إعلانه اعتزاله الفن.

شمس قالت إنها هاجمته لأنه وصف الفنانات بكلمة نابية وقال إن الفنّ حرام، ففوجئت بعدها بمكالمة هاتفية منه، هددها فيها بأن يقسمها نصفين إذا ذهبت إلى لبنان.

الفنانة الكويتية قالت،في برنامج "عالسيف" الذي يعرض على قناة "ايه تي في" الكويتية: "اتصل بي بعد ذلك اللقاء وهدّدني، متحدّثاً باللغة العربية الفصحى، تماماً كما يتحدّث رجال المنظمّات المتطرفة".

وأضافت: "وقال لي: "إن وطئت رجليكِ أرض لبنان، سأقسمك نصفين، سأجعل نصفك الأول في بيروت الشرقية والثاني في الغربية"، وهو ما جعلني أتأكّد من أنه اتجه بالفعل نحو التطرّف".

وأكدت أنّ المكالمة مسجّلة وأنها تحتفظ بنسخة منها، مشيرة  إلى أنّ الاتصال تم عن طريق أحد الأشخاص الذي تدارك الأمر وقام بالتسجيل.

وكان فضل شاكر الذي رجع للغناء بعد فترة من الاعتزال والمشاكل والقضايا واتهامة بالارهاب، قد حصل مؤخرًا على براءة من تهمة تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأعمال إرهابية، وتمثل هذه الاغنية عودة له الى عالم الغناء بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

 ونشر محمد نجل النجم اللبناني صوراً من قرار المحكمة، ببراءة والدة معرباً عن سعادته في تعليق كتب فيه: «براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة - القيام بأي اعمال ارهابية - سلب أموال الناس، وللتذكير فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني».

 والجدير بالذكر أنه صدر مؤخرا، قرار قضائي من الهيئة الاتهامية في لبنان الجنوبي بمنع محاكمة الفنان اللبناني فضل شاكر، مما يعني براءته من تهم تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال ارهابية، وسلب أموال الناس.

فضل شاكر
فضل شاكر
شمس الكويتية