جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا مع «كرسي الأشباح».. فيديو

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
592
ماريا شارابوفا مع «كرسي الأشباح».. فيديو

ظهرت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، في مقطع فيديو جديد لها، خلال تواجدها في  مدينة نيوروك بالولايات المتحدة الأمريكية.

شارابوفا كانت قد زارت معرض لاري غاغوسيان، في نيويورك، وذلك بعد إعلانها عن إنهاء موسمها 2018 مبكرا، وظهرت بجانب كرسي يطلق عليه "كرسي الأشباح الشهير" من أعمال الفنان أورس فيشر.

 ماريا شارابوفا نشرت مقطع فيديو لزيارتها إلى المعرض عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مع كرسي الألعاب".

لاعبة التنس الروسية اقتربت خلال الفيديو من الكرسي الذي ظل يتحرك دون أن يلمسه أحد، ومن ثم التفتت باتجاه الكاميرا مبتسمة ومندهشة بنفس الوقت من تحرك الكرسي من حولها.

اللاعبة المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، كانت قد تلقت ضربة موجعة بعد الإصابة التي تعرضت لها بعد خروجها من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وأعلنت انتهاء موسمها، بعدما قررت الانسحاب من المشاركة في بطولات بكين وتيانجين وكأس الكرملين بشكل رسمي بسبب الإصابة.

صاحبة الـ 24 عاما قررت عدم خوض غمار منافسات بطولات التنس المتبقية من الموسم الحالي 2018، من أجل التعافي والعودة في كامل لياقتها البدنية والتحضير بشكل أفضل للموسم الجديد 2019.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا 6
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا