جولولي | راغب علامة يحتفل بإعادة إطلاق قناة «الجديد» بالنشيد الوطني.. شاهد
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة_ Gololy

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة، حفل إطلاق دورة البرامج الجديدة لقناة «الجديد» اللبنانية أمس السبت وذلك في كازينو لبنان.

راغب علامة، تم استقباله عند دخوله للحفل بشكل أسطوري، وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، وسط تفاعل كبير معه من حضور الحفل، كما قدم باقة مميزة من أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة، لتسجيل أغنية جديدة بعنوان «ألف إحساس»، ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذي بدأ في التحضير له منذ شهور وذلك في أول تعاون يجمع بينه وبين الملحن سيد راضي.

يذكر أن الفنان اللبناني، شن هجومًا حادًا على بعض السياسيين اللبنانيين عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، وذلك ردًا على تعليقات أحد متابعيه  حول الأوضاع بلبنان في الوقت الحالي قائلًا: «وحياتك عارفين وعايشين في قلب الحدث لكن الظاهر إانهم ما زالوا يراهنون على المجهول!».

وأضاف: «لو صار أي تحركات جوعية ضدهم سينتقلون مع عائلاتهم الى قصورهم وأعمالهم وأموالهم خارج لبنان وسيطبقون المثل القائل “بعد حماري ما ينبت حشيش».



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 2 + 1

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: