جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأطباء يحتارون في مرض هند البلوشي.. والفنانة تبكي وتوجه رسالة للشامتين.. فيديو

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 12:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
1594
الأطباء يحتارون في مرض هند البلوشي.. والفنانة تبكي وتوجه رسالة للشامتين.. فيديو

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي انها تعاني من مرض شديد، احتار الأطباء في تشخيصه، لذا فهي لا تستطيع تناول الدواء المناسب له حتى الآن.

الفنانة الكويتية قالت إنها ستخضع أولاً لتحليل عينة من الغدد الليمفاوية لتحديد طبيعة هذا المرض، وقد عبرت عن استيائها الشديد من الشامتين في مرضها، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها بـ "سناب شات".

هند لم تتمالك دموعها خلال الفيديو، وقالت: "تدشون تسبون وتقذفون وتعلقون تعليقات سخيفة: (الله يقطع وجهك إن شاء الله ما طيبين ويا رب وجهك ينفجر), أنا أم وعندي طفلين ويتيمة.. دعاؤكم إلي قاعدين بتدعوا عليا راح يرجعلكم لسبب لأن الله ما يضيع حق أحد”.

وأضافت: "أنا كل يوم بقول حسبي ربي ونعم الوكيل، لا أحتاج أن أدعي على أحد، وكلت ربي ودعيت اللهم رد كيدهم في نحورهم لكل من أراد بي سوء.. وأنا قلت عن حالتي في فيديو على السناب لكي تبرر سبب غيابي ومو مشان أشحت منكم حق العلاج متل البعض".

واختتمت كلامها بقولها: "وأنا للحين ما تلقيت العلاج المناسب، لأنه ما اتعرف نوع البكتريا حتى الآن.. وذلك لأن الدكتور لازم ياخذ عينة ويحللها ليعطيني الدواء المناسب.. وكفى كلام عن أن ما حدث لوجهي بسبب النفخ وعمليات التجميل..أنا ما شكيت مرضي ليكن سكينه لله وما أريد إلا دعواتكم".

وكان الفنان الكويتي مشاري العوضي قد أعلن انفصاله عن  هند البلوشي مؤخرا، حيث صدم جمهوره بكشفه أن الطلاق بينهما وقع منذ عامين في سرية تامة.

يذكر أن هند البلوشي تزوجت من مشاري العوضي عام 2012، ولديها منه طفلين هما: “جاسم وعبير”.

هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي