جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«خمسة مواه» يدخل فيفي عبده ساحات القضاء

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
990
«خمسة مواه» يدخل فيفي عبده ساحات القضاء

لجأت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على إحدى الفضائيات منذ فترة ليست بالبعيدة.

محكمة القاهرة الاقتصادية، تنر في دعوى استئناف اقتصادي، رفعتها ال فيفي عبده، ضد قناة Ten الفضائية، والتي تطالب من خلالها فيفي القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها.

 فيفي عبده، تغيبت عن الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية منذ فترة، وكان آخر مسلسلاتها "يا أنا يا إنتي" مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

وشاركت الفنانة المصرية فيفي عبده، مؤخرا جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، حيث ظهرت في الصورة بلوك غريب، وارتدت قبعة شكلها غريب، ووضعت نظارة مطلية باللون الذهبي، وكانت تظر لأعلى، بينما استقبلت الفنانة عدد من التعليقات المختلفة على هذه الصورة.

بعض الجمهور اعتبر إطلالتها غريبة وليس لها معنى، بينما قال البعض إن شكلها يوحي بالعصرية ومواكبة العصر، ولذلك جاءت التعيقات على الصورة متباينة.

وجاء ذلك خلال استمتاع فيفي عبده بأجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، حيث تتباهى من وقت لآخر بالوزن الذي خسرته، وتظهر رشاقتها من خلال عدد من الصور التي تظهر فيها أكثر جرأة وثقة في النفس.

فيفي عبده
 فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده