جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أوين ويلسون يتجول في شوارع القاهرة قبل المشاركة في مهرجان الجونة

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 11:56 مساءً
ترجمة - Gololy
1731
أوين ويلسون يتجول في شوارع القاهرة قبل المشاركة في مهرجان الجونة

قام النجم والممثل الأمريكي الشهير أوين ويلسون، بزيارة شارع المعز، برفقة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، حيث من المقرر، أن يشارك في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

والنجم العالمي يبلغ من العمر 49 عاما، و هو ممثل وكاتب أمريكي، في مدينة دالاس، ورُشح لجائزة الأوسكار كأفضل كاتب نص سينمائي عام 2002 عن فيلم "The Royal Tenenbaums"، وكان قد تعرض لأكتئاب حاد سنة 2005 وشفي منه بعد محاولته للأنتحار وعاد للتمثيل بنجاح بعدها شارك الممثل بن ستيلر في عدة أفلام، وشقيقه الفنان والممثل لوك ولسون.. وشارك النجم جاكى شان في فيلم shanghai noon لكن الفيلم لم ينجح.

وكان حفل أفتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة قد أقيمت الخميس 20 سبتمبر، وهو المهرجان الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وكان عدد كبير  من نجوم  الفن والإعلام والشخصيات العامة، قد حرصوا على حضور حفل الأفتتاح ، وكان من أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حتى يوم 28 سبتمبر، حيث يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

اوين ويلسون
اوين ويلسون
اوين ويلسون
اوين ويلسون
اوين ويلسون