جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القضاء يصف بيل كوسبي بمفترس جنسى عنيف وحكم نهائي بالسجن.. صور

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:01 مساءً
ترجمة - Gololy
712
القضاء يصف بيل كوسبي بمفترس جنسى عنيف وحكم نهائي بالسجن.. صور

بعد قرابة عامين في المحاكم الأمريكية، القضاء الأمريكى، يجكم على الممثل الكوميدى الأمريكي الملقب بـ "أب أمريكا" البالغ من العمر 81 عاما، بيل كوزبى، بالسجن لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 10 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسى.

وكانت المحكمة قد ألغت كفالة كوزبي، إذ روفق إلى الخارج بأصفاد بعد أن ثبت عليه تهمة التخدير والاعتداء الجنسى ضد أندريا كونستاند فى منزله قبل 14 عاما.

وقال القاضى ستيفين أونيل، الذي حكم على النجم العالمي إن ما فعله كوزبى "كان جريمة خطيرة"، مضيفا "أستاذ كوزبى، لقد عاد الشيء لك، وأتى اليوم وأتى الوقت"، كما أوضح أن كوزبى سيصنف كـ "مفترس جنسى عنيف".

وبحسب وكالة انباء CNN الأمريكية، رأى المتحدث باسم النجم العالمي، أندرو ويت، أن المحاكمة كانت "الأكثر عنصرية فى تاريخ الولايات المتحدة"، كما علق على وضع كوزبى قائلا إنه "فى حال جيدة لأنه يعرف بأن هذا كذب"، فى إشارة إلى التهم الموجهة ضد كوزبى، وتابع مضيفا "لقد حاكمو المسيح وأنظروا ماذا حصل؟ أنا لا أقول بأن كوزبى هو المسيح ولكن أنظروا إلى ما فعلته هذه الدولة لأصحاب البشرة السوداء لقرون".

والجدير بالذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التى توجه فيها تهمة الاعتداء الجنسى ضد الكوميدى الأمريكى، إذ توجهت كونستاند إلى الشرطة عام 2005 وقالت إن كوزبى أعطاها حبوبا لتعجيزها قبل أن يعتدى عليها جنسيا، إلا أن الإدعاء رفض توجيه التهم ضده وقاموا بتسوية القضية فى المحكمة المدنية بعد عام.

ولكن وبعد مرور الوقت عادت التهم لتواجه بيل كوزبى بعد عشر سنوات من قضية كونستاد، إذ قالت عشرات النساء، وعددهم ما يقرب من 45 سيدة، بأن كوزبى خدرهن واعتدى عليهن جنسيا بذريعة أنه شخصية إعلامية كبيرة.

بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي
بيل كوزبي