جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عندما تلقى أبهيشك باتشان صفعة من سيدة

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:05 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1846
عندما تلقى أبهيشك باتشان صفعة من سيدة

عاد الممثل الهندي ابهيشيك باتشان Abhishek Bachchan إلى الشاشة الفضية بعد توقف دام قرابة عامين بظهوره في فيلم Manmarziyaan للمخرج أوراج كاشياب Anurag Kashyap

وفي الوقت الذي أشاد فيه النقاد بالممثل عن عمله في الفيلم ، ندرك أن سيرة الممثل الذاتية ورحلته لم تكن سلسة في بوليوود.

واستمرارًا لإرث والديه الممثلين المخضرمين أميتاب باتشان وجايا بهادوري ، اعترف أبهيشيك 42 عاما، مرارًا وتكرارًا بأنه يخضع لفحص وضغط هائلين من أجل التوفيق والمقارنة بين تراث عمل والديه المجيد وما يقدمه

قال أبهيشيك ، الذي تحدث عن حادثة غريبة ، في حوار صحفي في قمة جاجران السينمائية ، إنه بعد عرض فيلمه شارارات ( Shararat )، تقدمت امرأة من الحضور إليه خلال الفاصل وصفعته.

يقول: "لقد كان وقتاً عصيباً. لقد ذهبت مرّة واحدة إلى Gaiety Galaxy لأرى كيف كان يعمل فيلمي، و ردود فعل الجمهور، فخرجت سيدة وصفعتني وقالت إنك تحرج اسم عائلتك توقف عن التمثيل.  وفقا لما ذكره موقع" نيوز 18 "

ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها أبهيشيك عن الحادث. كان قد روى في السابق الحادث بأكمله في برنامج تلفزيوني.

فيلم  Manmarziyaan رومانسي اجتماعي مدته ساعتين وتدور أحداثه في ولاية بنجاب ويشارك تابسي بانو بطولته النجم ابهيشيك باتشان وفيكي كوشال، حقق إيرادات تخطت ٧٠ مليون روبية في 3 أيام فقط بينما حقق الإعلان الترويجي للفيلم ٢٠ مليون مشاهدة.

أسرة أميتاب باتشان بحفل زفاف عائلي
ابهيشيك باتشان في فيلم جديد من بطولة زوجته ايشواريا راي