جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيف علي خان يقدم الحل للقضاء على لفساد

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:03 مساءً
كتب - فتحي خلاف
277
سيف علي خان يقدم الحل للقضاء على لفساد

يدرك تماما من يعرف النجم الهندي الكبير سيف علي خان SAIF ALI KHAN عن قرب أنه رجل قاريء بشكل جيد ويعرف ما يتحدث به ويتحدث بعقلانية.

يستعد الممثل حاليا لإطلاق فيلمه الجديد baazaar الذي يستند إلى سيناريو سوق الأوراق المالية ، وكما تم إطلاق البرومو الترويجي والدعائي يوم الثلاثاء ، تحدث سيف حول مختلف القضايا خلال تفاعله مع وسائل الإعلام.

وكان من بين الاسئلة المطروحة "الحالة الراهنة في البلد ، التي اتجهت فيها قلة من الأغنياء إلى بلد آخر بعد انتشار عمليات مصرفية احتيالية.

أسماء كبيرة مثل فيجاي ماليا ، ميهول تشوسكي ، نيراف مودي هي من بين عدد قليل منهم. لذلك عندما سئل سيف عن اتخاذه مستقبل بلاده في ظل تلك الأوضاع ، كان لديه الرد الأكثر قسوة.

يقول: "نعم بالطبع ، اعتقد انه أمر فظيع ، رهيب، معظم الأوقات ، تعمل الصحافة على  اصطياد نجوم السينما. بدلا من ذلك يجب عليكم تسليط الضوء على هؤلاء الرجال وسحقهم كل يوم ، القبض عليهم وتعليقهم في المشانق".

وأضاف : "الناس يقولون ، هذا واحد فعل هذا ، وهذا واحد فعل ذلك والجمهور سعيد ، لأننا بحاجة الناس للقاء اللوم. ولكن الأشخاص الحقيقيين الذين يجب ان تلوموا هم هم الأشخاص الذي يسرقون أموالك ".

كما قلنا في السابق ، هذا الرجل يعرف حقا ما يتحدث به، وبالحديث عن baazaar ، فإن الفيلم من اخراج غوافيف ك شولا ، وأنتجه نيكلاس ادفاني ، اجاي كابور ، سيطلق في 26 أكتوبر 2018.