جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يتحدث عن فيلمه Loveyatri والمحسوبية

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:02 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1130
سلمان خان يتحدث عن فيلمه Loveyatri والمحسوبية

من المقرر أن يدخل عياش شارما Aayush Sharma، صهر النجم سلمان خان Salman Khan، رسميا إلى عالم بوليوود الكبير بينما يستعد لإطلاق فيلمه الجديد "لوفياتري" Loveyatri.

فقد قرر منتجوه الذين أطلقوا عليها اسم Loveratri في وقت سابق إعادة تسمية الفيلم مرة أخرى بسبب اعتراض طائفة دينية معينة على تشابه الاسم مع مهرجان ديني. جلس خان ، الذي ينتج الفيلم ، في مؤتمر صحفي. كنا نتوقع أسئلة تتعلق بمحاباة الأقارب والجدل حول ذلك، وقد حدث.

لكن سلمان لا يعتذر عن تبنيه إطلاق عياش . هكذا كان، أثناء إطلاقه لعدد من النجوم الصغار والوافدين الجدد.قا خان أثناء اللقاء: "هذا هو المكان الوحيد الذي لا تستطيع محاباة الأقارب أن تنجح فيه.

وأضاف: "إنه الجمهور الذي سيجعلك تنجح عندما يرونك ، حتى لو كنت أفضل مظهر ، يمكنهم رفضك ، لا يهم عدد الزيارات التي لديك - فيلم واحد لا يعمل بشكل جيد يخسف بك الأرض وقال في محاولة للتخلص من النقاش حول محاباة الأقارب في حين أضاف أن إطلاق شخص ما مسؤولية ضخمة.

في الوقت نفسه ، يعتقد أن الجدل حول اسم الفيلم لا أساس له لأنه كان مجرد احتفال كانوا يحتفلون به. وشدد على أنه "لا يوجد شيء مهين بشأن العنوان. كان يتعلق بالاحتفال والمهرجانات ، يقول "حافظنا على هذا اللقب. ذهبنا إلى الرقابة. كان لديهم نقاش ونحن لا نؤذي أحدا".

ومن المتوقع أن يطلق فيلم "لوفياتري" الذي يمثل أيضًا الظهور الكبير للممثلة المبتدئة وارينا حسين في الخامس من أكتوبر.

صورة تشاهدها لأول مرة.. سلمان خان يشارك ابن أخته الفطور
مشاكل بين سلمان خان وعائلته بسبب هذه الممثلة.. صور
حسناء عراقية أحدث اكتشاف لـ سلمان خان.. صور
مشاكل بين سلمان خان وعائلته بسبب هذه الممثلة.. صور
سلمان خان