جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ايشواريا راي وشاروخان بقائمة الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا بآسيا

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 01:26 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1164
ايشواريا راي وشاروخان بقائمة الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا بآسيا

يوم الأربعاء ، أصدرت مجلة «آسيان جيوغرافيك» Asian Geographic قائمة بالأشخاص البارزين ، بعنوان "الآسيويين المؤثرين" ، تحتوي على أسماء 100 رجل وامرأة تعتبرهم المجلة الأكثر تأثيراً في آسيا.

تلاحظ أن هناك حضور هندي عظيم هذا العام ، بما في ذلك المشاهير والنشطاء والكتاب ولاعبي الكريكيت ورجال الأعمال.

فاز من جانب المشاهير في بوليوود في قائمة أفضل 100 شخص أسيوي متفوق لعام 2017 النجمة الجميلة ايشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan و النجم العالمي شاروخان Shah Rukh Khan، وشملت  أيضاً لاعب الكريكيت الهندي ساشين تيندولكار Sachin Tendulkar.

يأتي الاحتفاء بـ راي بعد أسابيع من تكريمها بجائزة "ميريل ستريب للتميز" ، في أول جائزة للمرأة في السينما والتلفزيون (WIFT) الهند ، وقد أثبتت ايشواريا Aishwarya مرة أخرى أنها صنعت علامتها الخاصة في صناعة الترفيه العالمية.

جنبا إلى جنب ظهرت آيشواريا مع شاروخ على غلاف المجلة الآسيوية الجغرافية. وبصرف النظر عن أيشواريا وشاه روخ ، تشمل القائمة لاعب الكريكيت الهندي ساشين تيندولكار.

بعض الأسماء الكبيرة الأخرى من الهند شملت رجل الأعمال وأغنى رجل في الهند ، موكيش أمباني ، والاقتصادي أمارتيا سين ، والمؤلف الناشط أرونداتي روي ، ومبادر الأعمال الملياردير ، كيران مازومدار - شو.

يذكر أن المجلة الآسيوية الجغرافية الشهيرة قد جمعت في عددها الأخير - الآسيويين المذهلين -  قائمة من 100 من الآسيويين المؤثرين .ويستمد هذا العدد الإلهام من رموز القيادة المؤثرة والأبطال الخيرين ورجال الأعمال ورموز العلم والرياضة والشخصيات الثقافية الذين أثروا في العالم .

ايشواريا راي  - اشواريا راي
ايشواريا راي  - اشواريا راي
ايشواريا راي وشاروخان بقائمة الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا بآسيا
شاروخان و ايشواريا