جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود العسيلي يدافع عن الفنانة بشرى بعد اتهامها بالسرقة .. صور

السبت 29 سبتمبر 2018 | 02:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
337
محمود العسيلي يدافع عن الفنانة بشرى بعد اتهامها بالسرقة .. صور

اتهامات عديدة مؤخرا طالت الفنانة المصرية بشرى، وعمرو منسي المدير التفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي حول سرقة فكرة المهرجان.

الفنان محمود العسيلي علق على ما أثير مدافعا عن كل من بشرى وعمرو منسي من خلال تغريدات عبر موقع «تويتر»، مؤكدا أن الفكرة موجودة منذ فترة طويلة.

وقال العسيلي: «عمرو منسي من أكتر الناس المحترمة و المجتهدة و الناجحة اللي شوفتها في حياتي وإن فكرة مهرجان الجونة دي كانت مطروحة من زمان جدًا و لكن كان في صعوبة في التنفيذ».

وأضاف: «دا اللي عمرو وبشرى قدروا يعملوه بكل احترافية وخلى عيلة ساويرس تديهم الثقة و الحرية المطلقة في إدارة حدث كبير زي دا».

وكان المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، قد رد على ما تردّد أن رجلا يدعى خضير محمود، نشر فيديو يؤكد فيه بالمستندات أن إقامة مهرجان الجونة السينمائي فكرته الخاصة وعرضها على المهندس ساويرس ووافق عليها، وتم تأسيس شركة للمهرجان كان شريكًا فيها بنسبة الربع.

وأضاف خضير: « أن الصراع على الشركة كان بينه وبين شريك يُدعى عمرو منسي وبدعم من آل ساويرس استحوذ على الشركة وتم طرده».

ورد نجيب ساويرس، على هذا الفيديو بتغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «لست طرفًا في هذا الخلاف، وفكرة مهرجان مش فكرة خاصة وعرضت عليه مرارًا وكنت ناوي أعملها في شرم الشيخ، والشركة المنظمة ردّت عليه».

وأضاف نجيب: «لو ليه حق ماكانش خسر القضية»، وذذلك في إشارة منه إلى القضية التي قام خضير برفعها ضدهم ولكن المحكمة قضت ببطلانها لعدم وجود أدلة.

عمرو منسي
محمود العسيلي يشعل اجواء جولف مارينا
محمود العسيلي يشعل اجواء جولف مارينا
محمود العسيلي
محمود العسيلي
محمود العسيلي