جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف وهبي يجلس مصدومًا في عزاء أسمهان.. صورة نادرة جدًا

السبت 29 سبتمبر 2018 | 09:51 صباحاً
1635
يوسف وهبي يجلس مصدومًا في عزاء أسمهان.. صورة نادرة جدًا

 في الثامنة والنصف من صباح الجمعة 14 يوليو عام 1944، ومن أمام الفيللا التي تملكها وتقيم بها في شارع الهرم، استقلت اسمهان وبرفقتها صديقتها وسكرتيرتها ماري قلادة سيارتهما الخاصة، وهي من طراز فورد تحمل لوحة رقمها 7654 ويقودها السائق فضل محمد نصر الذي كان يعمل منذ فترة طويلة في استديو مصر، كما عمل سائقا خاصا لأحمد سالم، زوج اسمهان عندما كان مديرا للاستديو.

 قبل الحادية عشرة بدقائق، وعند قرية سرنقاش من أعمال مركز طلخا بمدينة محافظة الغربية آنذاك اصطدمت السيارة بحفرة كبيرة نتجت من أعمال حفر تمت بعرض الطريق لتمرير ماسورة تحمل الماء من ترعة الساحل الى أرض تخص أحد الوزراء.

كان اصطدام السيارة بالحفرة قويا لدرجة إطاحة السيارة إلى أعماق الترعة في غضون ثوان تمكن السائق فضل من القفز من باب السيارة الأمامي قبل أن تهوي السيارة في الماء في حين لقيت أسمهان وماري قلادة مصرعهما غرقا في الجزء الخلفي من السيارة بعدما فشلت جهودهما في فتح أبواب السيارة المغلقة عليهما!

كانت وفاة أسمهان صدمة كبيرة في الوسط الفني حيث كانت في قمة شهرتها وتألقها وكان آخر أفلامها غرام وانتقام الذي ماتت قبل أن تشاهده حيث شاركها في البطولة الفنان يوسف وهبي الذي شعر بصدمة كبيرة ظهرت على وجهه أثناء تواجده بالعزاء في لقطة سجلتها الكاميرا وظهر فيها القارئ طه الفشني وهو يقرأ في العزاء

يوسف وهبي واسمهان
يوسف وهبي
يوسف وهبي
يوسف وهبي - اسمهان
يوسف وهبي